معلومات الخبر

  • تاريخ النشر :24/09/1432
  • عدد الزيارات : 2857
  • عدد التعليقات : 11

ساهم بالنشر !

خادم الحرمين الشريفين يوافق على تكليف د. شايع القحطاني وكيلاً لجامعة طيبة للشؤون التعليمية

الأربعاء 24 رمضان 1432

خادم الحرمين الشريفين يوافق على تكليف
د. شايع القحطاني وكيلاً لجامعة طيبة للشؤون التعليمية
المركز الإعلامي
       صدرت موافقة  خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله على تكليف الدكتور شايع بن يحي القحطاني وكيلاً للشؤون التعليمية بجامعة طيبة، وذلك ضمن موافقته حفظه الله على محضر مجلس التعليم العالي مؤخراً.
       ورفع  د. القحطاني شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله على موافقته السامية بتكليفه وكيلاً لجامعة طيبة للشؤون التعليمية وأن هذه الموافقة السامية ستجعله يبذل كل الجهد عمل وتقديم الغالي والنفيس في خدمة الدين ثم المليك والوطن.
       كما شكر د. القحطاني معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري على دعمه واهتمامه بالجامعات السعودية وبذله المزيد من الجهد من أجل تطورها ومواكبة تقدم الجامعات العالمية، كما شكر معالي  مدير جامعة طيبة الأستاذ الدكتور منصور بن محمد النزهة على دعمه المتواصل للأكاديميين والإداريين والموظفين وهو ما أسهم في تحقيق الجامعة للعديد من المجالات.
       وأشار القحطاني إلى أن التعليم العالي يشهد قفزة نوعية في عدد من المجالات وهو ما يجعل القائمين على الجامعات يقدمون جهوداً مستمرة وبجودة عالية لتحقيق الأهداف الإستراتيجية للتعليم العالي بالمملكة.
       جدير بالذكر أن الدكتور شايع القحطاني قد تولى العديد من المناصب حيث عمل رئيسا لقسم الكيمياء في الفترة  من عام 1425 حتى 1428هــ، ثم وكيلا لعمادة البحث العلمي بالجامعة مكلف في الفترة من  1428 هـ وحتى  1430هـ ، ثم وكيلا لكلية العلوم للدراسات العليا والبحث العلمي لعام  1430هـ، ثم عميدا لكلية العلوم منذ شهر ذو القعدة 1430هـ  وحتى صدور الأمر السامي بتكليفه وكيلاً لجامعة طيبة للشؤون التعليمية.
       كما رأس د. القحطاني العديد من اللجان التنظيمية وشارك في العديد من المؤتمرات والندوات وله العديد من الأبحاث العلمية والمشاركات المحلية والخارجية
 

  1. حسام الجابري

    الف الف مبروك يادكتور شايع ( الرجل المناسب في المكان المناسب )

  2. روز

    ماشاءالله تبارك الله ،أسأل الله له التوفيق ،بجد انسان يستحق منصبه ،الله يحفظه لعائلته

  3. asa

    الله يوفقك يا د.شايع

  4. أ. محمد جويد شاتيلا

    ألف مبروك د. شايع وأعانك الله على هذا المنصب وكان لي الشرف بالتعرف عليك ولمقابلتك الشخصية لي وتقييمي

  5. حسن السهلي

    ما شاء الله انا اعرفه زين يستاهل د شائع انا من طلابه ليت جميع الاكادميين زيه تستاهل بن قحطان

  6. Pharm.

    مبارك، واسأل الله له التوفيق والسداد

  7. مجود

    أللهم أحفضة ووفقة لما تحبة وترضاة وأجعلة خير خلف لخير سلف أميين يارب العلمين.

  8. رياض القرقوري

    الف مبروك للدكتور

  9. د. علي حورية

    بارك لكم الثقة الملكية بهذا الموقع متمنياً لكم التوفيق وداعياً لكم العون من الله على أداء هذه المهمة مع وافر الاحترام د.علي حورية كلية التربية قسم الإدارة التربوية

  10. د / بكر عبد الحليم هراس

    (يرفع الله الذين أوتو العلم درجات ) ببالغ السعادة والفرحة تلقينا نبأ ثقة خادم الحرمين الشريفين بمعاليكم ونشهد الله أنك أهل لها وأهلها رفعك الله الدرجات العلا في الدنيا والأخرة وكل عام وأنت بأرفع الدرجات

  11. Naser Jasim

    Assalamu alykum I think this is the right man to this job may Allah reward him all the best and Gide him to improve the higher education at the University and the KSA.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

 

   

 

إرسال