3- حال وجود أي ملاحظات في الدخول على منصة خدمة-تك أو ملاحظات على خدمات المنصة أو الدخول على الإيميل الجامعي أو الدخول على MSTeams أو الدخول على خدمة الدعم الفني الموحد يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء والدعم الفني لعمادة تقنية المعلومات عن طريق إرسال بريد إلكتروني على البريد
helpdesk@taibahu.edu.sa مع ضرورة ارفاق البيانات التالية "سيتم تجاهل أي ايميل لا يحتوي عليها" :
1- الإسم كامل
2-
الرقم الجامعي
3- رقم الهوية
4- الايميل الجامعي
5- رقم الجوال
6- شرح المشكلة أو الملاحظة بالتفصيل.
4- في حال وجود ملاحظات في الدخول على النظام الأكاديمي أو لتغيير كلمة المرور للنظام الأكاديمي التواصل على الإيميل: dar-support@taibah.edu.sa
5- في حال وجود أي ملاحظات أو مشاكل
على الأنشطة داخل نظام البلاك بورد، قم برفع الطلب من داخل منصة خدمة-تك واختيار خدمة الدعم الفني الموحد ثم اختيار
خدمات عامة نظرا لأن البلاغات الغير فنية ستتوجه آلياً للكلية التي تدرس بها، والتي سيكون لها دور معالجة طلبك أو تصعيده لعمادة التعليم الإلكتروني في حال تعذّرها عن تنفيذ طلبك.
تنويه : عزيزي الطالب/ عزيزي عضو هيئة التدريس
- فريق الدعم الفني في خدمتكم من الساعة ٨ص-٢:١٥م فلا تتردد في رفع بلاغك الفني لهم في حال إن واجهتك مشكله فنية في الدخول عبر الدخول الموحد (نفاذ).
- البلاغات الفنية ستتوجه آلياً لفريق الدعم الفني بعمادة التعليم الإلكتروني،
والتي سيكون لها دور معالجة طلبك أو تصعيده لعمادة تقنية المعلومات في حال تعذّره عن تنفيذ طلبك.
- لمتابعة حالة بلاغك قم بالدخول على الخدمة ومتابعة الطلب.
سياسة ضبط الدخول - الدخول لخدمات المنسوب الأخرى عبر منصة خدمة تك