ميثاق العملاء

تقدم بوابة جامعة طيبة الإلكترونية خدماتها للمواطنين والمقيمين وزوراها من كل مكان. كما تقدم مجموعة من الخدمات الإلكترونية الخاصة بالطلاب اعتمدنا بأن تكون البوابة الالكترونية بجامعة طيبة بأنها بوابة تفاعل وتواصل بين الجامعة وبين المستفيدين من خدمات البواب الالكترونية.

علماّ بأن العلاقة بين البوابة والمستفيدين تتطلب منا وضع خطوط عريضة ومعايير عامة تتضمن تقوية وتحديث وتطوير تلك العلاقة من أجل تحقيق أفضل علاقة ما بين البوابة والمستفيدين. فقد وضعت بوابة جامعة طيبة ميثاقاّ للمستفيدين يحتوي على التزامات البوابة تجاه زوارها والمستفيدين ومسؤوليات هؤلاء الزوار تجاه البوابة من الجهة الأخرى.

التزاماتنا:

انطلاقا من رؤية ورسالة جامعة طيبة وسعيا لتحقيق اهداف بوابتها الالكترونية فإننا نسعى لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لعملاء البوابة من أعضاء هيئة التدريس، طلاب، طالبات، موظفين، أو جهات حكومية .... الخ، ولكي يتعرف المستخدم أو المستفيد على ما نقوم به في البوابة من أجل التحقيق تلك الأهداف فقد حددنا أبرز التزاماتنا في البوابة الالكترونية وهي:

الخصوصية وسرية المعلومات:

تضع البوابة الالكترونية بجامعة طيبة الأولوية والسرية للمعلومات للمستخدمين والزوار، وتعمل إدارة البوابة كل جهدها لتقديم البيانات ذات الجودة العالية والسرية التامة لكل المستفيدين، وللاطلاع على سياسة الخصوصية.

المساعدة: يتم تقديم المساعدة من خلال هذه البوابة عبر عدة قنوات، نذكر منها: الاسئلة الشائعة وبيانات الاتصال بالفروع والادارات المختلفة، وخرائط تفصيلية للوصول للجامعة.

الاستفسارات: عند وجود أي سؤال او استفسار لمستخدم البوابة الالكترونية لجامعة طيبة هنالك عدة طرق منها إرسال رسالة على البريد الالكتروني الخاص بالبوابة الالكترونية .

مسئوليات المستفيدين

المشاركة الإلكترونية:

 استحدثت بوابة جامعة طيبة العامة عدداً من قنوات المشاركة الإلكترونية التي تضمن زيادة تفاعل المستفيدين مع كل ما يتم نشره على البوابة، وتشتمل المشاركة الإلكترونية على عدد من أدوات المشاركة منها:  البريد الالكتروني، ولكي يتمكن المستفيدين من المشاركة عبر أي من هذه القنوات، فإن عليه أولاً الالتزام بالمعايير والشروط المحدد لكل من هذه القنوات

الشكاوى والاستفسارات: صممت البوابة عدداً من القنوات والأدوات التي تتيح للمستفيدين المشاركة الفعالة وإيصال آرائهم إلى كل المسؤولين بالبوابة، ومن هذه القنوات صفحة الاستبيان أو إرسال بريد الكتروني على الاميل التالي  eportal@taibahu.edu.sa​ والاقتراحات. وقد وضعت البوابة شروطاً ومعايير يجب على العملاء الالتزام بها لضمان وصول رأيه أو شكواه إلى المسؤول بالبوابة. ​