والد الدكتور عيسى القايدي المشرف على المركز الإعلامي في ذمة الله
22/08/33
عدد التعليقات :
20
عدد الزيارات :
2591
تاريخ النشر :
22/08/33
 
أنتقل والد الدكتور عيسى بن محمد القايدي المشرف على المركز الإعلامي ورئيس تحرير رسالة طيبة الى ذمة الله،
وتم الصلاة عليه عصر يوم امس الجمعة 23/8/1433هـ بالمسجد النبوي.
ونسأل الله ان يغفر له ويتغمده بواسع رحمته
إنا لله وإنا إليه راجعون
 
ويستقبل العزاء في بيت والده بشارع السيح أمام أسواق الغربية خلف مركز شرطة المناخة سابقاً
هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
           
 
Sayer
09/11/35 09:13:58 م
نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة الفقيد جميعا سائلين الله عز وجل أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ، سائلين المولى عز وجل أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرآ منها إنا لله ماأخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى اللهم أغفر له وأرحمه وعافه وأعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقّه من الخطايا كما نقيت الثوب الابيض من الدنس وابدله داراً خيراً من داره واهلاً خيراً من اهله وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر وعذاب النار .. اللهم زد له في حسناته و تجاوز عن سيئاته إنّا لله وإنّا إليه راجعون .
ابو خالد
09/11/35 09:13:58 م
انا اله وانا اليه راجعون اسال الله ان يغفر للفقيد ويرحمه بواسع رحمته ويسكنه الجنه ويصبر اهله على مصابهم ويخلفلهم خيرا منها
عبدالله
09/11/35 09:13:59 م
الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويرحم موتي المسلمين اللهم امين
ابرار الحربي
09/11/35 09:13:59 م
رحم الله ولدك واسكنه فسيح جناته
جوجو
09/11/35 09:13:59 م
اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك يارب اللهم اغفر لموتانا وموتا المسلمين اللهم توفنا وانت راضي عنا يا ارحم الراحمين ســبــحــان الــلــه و بــحــمــده ســبــحــان الــلــه الــعــظيــم رحمة يالله
عماد بن محمد المحمادي
09/11/35 09:14:00 م
إنا لله وإنا إليه لراجعون ، عظم الله أجر دكتورنا الفاضل ونسأل الله أن يلهم أهله الصبر والسلوان أن يتغمد الفقيد بواسع بواسع رحمته وفضله .
نوال الصيرفي ، مديرة إدارة التعليم الموازي والمستمر
09/11/35 09:14:00 م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ، أحسن الله عزاءكم ، وغفر له ، اصبر واحتسب فإن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى .
دانيه محمد فضل
09/11/35 09:14:01 م
للهم ارحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليه, اللهم نور لها قبره ووسع مدخله وأنس وحشته , اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار.. ان لله و أنا اليه راجعون رحمة الله عليه وربنا يصبر قلوبك يا غالين ،، انت واخواتك ومامتك ،،~ ’,
لا الة الا الله
09/11/35 09:14:01 م
ان لله وان الية راجعون عظم الله اجركم ورزقه الله جنت الخلد وافسح الله قبرة وجعل الله قبرة روضة من رياض الجنة وان الله يسكنة فسيح جناتة ولا حول ولا قوة الا بالله دعوتكم لي ولكم ..... وانا لله وان الية راجعون
د. نعيم الغالي
09/11/35 09:14:01 م
لله ما أخذ ولله ما أعطى، نتقدم إلى الدكتور عيسى بأصدق التعازي وإنا لله وإنا إليه راجعون. نسأل الله أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة وأن يسكنه الفردوس الأعلى
حامد القايدي
09/11/35 09:14:02 م
انا لله وإنا إليه لراجعون ، عظم الله أجر دكتورنا الفاضل ونسأل الله أن يلهم أهله الصبر والسلوان أن يتغمد الفقيد بواسع بواسع رحمته وفضله .
د\ عائشة مرشود الحربي قسم العلوم الاجتماعية
09/11/35 09:14:02 م
احسن الله عزاؤكم ,وغفرالله لميتكم ,واسكنه العظيم فسيح جناته ,والهمكم الصبر والسلوان
نبيل زعرب قسم الفيزياء
09/11/35 09:14:03 م
نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة الفقيد جميعا سائلين الله عز وجل أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ، سائلين المولى عز وجل أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرآ منها إنا لله ماأخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى اللهم أغفر له وأرحمه وعافه وأعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقّه من الخطايا كما نقيت الثوب الابيض من الدنس وابدله داراً خيراً من داره واهلاً خيراً من اهله وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر وعذاب النار .
عبدالباقى مصطفى
09/11/35 09:14:03 م
اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عنه واجزه خيرا
د. صباح الردادي
09/11/35 09:14:03 م
إنا لله وإنا إليه راجعون، عظم الله أجركم، وأحسن عزاءكم، وغفر لميتكم!!!!
عادل الصبحي
09/11/35 09:14:04 م
انا اله وانا اليه راجعون نتقدم لسعادة الدكتور عيسى ولأسرة الفقيد بأحر التعازي وأصدق المواساة في وفاة فقيدهم .. أسأل الله جل علاه أن يرحمه ويغفر له ويسكنه في فسيح جناته .. وأن يظله في ظل عرشه يوم لا ظل الا ظله...
العبدلي
09/11/35 09:14:04 م
اللهم اغفرله وارحمة ودخله فسيح جناتك يارحم الرحمين اللهم بدله دار خيرا من دارة وزوجة خير من زوجتة واهل خير من اهلة
عبدالحميدمعتق القايدي
09/11/35 09:14:05 م
نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة الفقيد جميعا سائلين الله عز وجل أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ، سائلين المولى عز وجل أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرآ منها إنا لله ماأخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى اللهم أغفر له وأرحمه وعافه وأعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقّه من الخطايا كما نقيت الثوب الابيض من الدنس وابدله داراً خيراً من داره واهلاً خيراً من اهله وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر وعذاب النار .. اللهم زد له في حسناته و تجاوز عن سيئاته إنّا لله وإنّا إليه راجعون .
امووون
09/11/35 09:14:05 م
السلام عليكم وعظم الله اجركم وجعلة من اهل الجنة واسكنة فسيح جناتة وان يجعل مثواه الفردوس العليا قووولووو امين انا لله وان الية راجعون ...دعواتكم اختكم فالله
بشاير