وفاة الدكتورة رشيدة نور ولي رحمها الله
30/11/33
عدد التعليقات :
22
عدد الزيارات :
5590
تاريخ النشر :
30/11/33
وفاة الدكتورة رشيدة نور ولي رحمها الله
يتقدم معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع وجميع منسوبي الجامعة
بأحر التعازي وصادق المواساة إلى آل نور ولي في وفاة المغفور لها بإذن الله الدكتورة رشيدة نور ولي وكيلة كلية العلوم الطبية التطبيقية سائلين الله العلى القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنها فسيح جناته.
إنا لله وإنا إليه راجعون
هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
           
 
aswer.ahyad
09/11/35 09:17:33 م
إنا لله و إنا إليه راجعون ..
د. يسر محمد المصرى
09/11/35 09:17:34 م
إنا لله وإنا إليه راجعون
أ\ عائشة العتيق
09/11/35 09:17:34 م
رحمها الله وتغمدها بواسع رحمته
ابوحاتم
09/11/35 09:17:35 م
الله يغفرلها ويسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر. كلنا لهذا الطريق وربنا يجعل خاتمتنا خير.
د.امانى
09/11/35 09:17:35 م
إنا لله وإنا إليه راجعون.سائلين الله العلى القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنها فسيح جناته.
أ. عماد المحمادي
09/11/35 09:17:35 م
اللهم تغمدها بواسع رحمتك وسابغ رحماتك وانا لله وانا اليه راجعون
mai hegazy
09/11/35 09:17:36 م
انا لله وانا اليه راجعون كم كانت الدكتورة رشيدة متواضعة خلوقة ومتفانية في عملها لأقصى درجة وكانت في منتهى الذكاء لم ولن تعوضها جامعة طيبة
jewels
09/11/35 09:17:36 م
ربي اجعل قبرها روضة من رياض الجنة كانت الدكتورة رشيدة انسانه عظيمه لن انسى ما قدمته لي
عصا م مولوي
09/11/35 09:17:37 م
عظم الله أجركم , نسأل الله تعالى أن يرحمها رحمة واسعة
jamilah alfoutawi
09/11/35 09:17:37 م
أسال الله لها رحمة ومغفرة من لدنه. وان يبدلها دار خير من دارها, واهلاً خير خير من اهلها. وان يجعلها في عليين.
د/ أميرة أمين عيطة
09/11/35 09:17:38 م
د. رشيدة نور ولي من أخلص الناس في تعليمها و في إدارتها كنت أرها تأتي للجامعة من الساعة 7.5 صباحاً وتستمر في العمل إلى ما بعد الساعة الخامسة , مدقنة في عملها أجادت إدارة قسم الأحياء عندما اسند إليها رئاسة قسم الأحياء ثم تولت وكالة العلوم الطبية وأسستها ونظمتها و قد تم التجديد لها في الوكالة 3 مرات كدليل جودة إدارتها قوية في الحق لا تأخذها في الله لومة لائم صريحة خاصة في واجبات العمل وهي على مستوى راق في التعامل مع تحليها بدماثة خلقية وتواضع جم أسأل الله أن يجعل هذا قي موازين اعمالها ولنا العبرة والعظة بأن أن هذه الدار ليست بدار مقر بل دار ممر ولو كان الخلود فيها نعمة يمن بها الباري على عباده الصالحين لنالها خير الخلق صلى الله عليه و سلم فلنتزود من التقوى والعمل لرحلة طويلة وليلة صبحها يوم القيامة رجمك الله يا د. رشيدة وجعل جهادك في الحياة من أجل العلم يرفع مقامك في جنان الخلد و يربط على فلب والدتها و أهلها ويلهمهم الصبر ويبرد قلوبهم بالإيمان ومع ذلك فأن القلب ليحزن والعين لتدمع ولا نقول ألا ما يرضى ربنا وإن على فراق أختنا الحبيبة د/ رشيدة لمحزونون.......وإنا لله وأنا إليه راجعون. د. أميرة أمين عيطة فسم علوم الأحياء
دكتورة عزة فكري
09/11/35 09:17:38 م
انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارزقها الدرجات العلى من الجنة مع الصديقين والصالحين والشهداء وارزقها النظر الى وجهك الكريم اللهم ادخلها الجنة بغير حساب ولا عذاب اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم امين .
عبدالله محمد القحطاني ..
09/11/35 09:17:38 م
إنا لله و إنا إليه راجعون ،، لله ما أخذ و لله ما أعطى ، الله يرحمها برحمته ويتغمدها بفسيح جناته .. ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان .. لا حول ولا قوة إلا بالله ...
د. حسن عياش
09/11/35 09:17:39 م
رحمها الله وتغمدها بواسع رحمته .. وإنا لله وإنا إليه راجعون
د. حسن عياش
09/11/35 09:17:39 م
رحمها الله وتغمدها بواسع رحمته .. وإنا لله وإنا إليه راجعون
د.مجدي
09/11/35 09:17:40 م
ربي اجعل قبرها روضة من رياض الجنة , آلله يرحمهآ ويغفر لهآ , ويجعلها من الذين يدخلون الجنه بغير حسآب ولآ سآبق عذآب .
د.عبد الرزاق ابوليل
09/11/35 09:17:40 م
تغمد الله المرحمومة باذن الله تعالى واسكنها فسيح جنانه والهم اهلها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
طلال العنزي
09/11/35 09:17:40 م
إنا لله و إنا إليه راجعون سائلين الله العزيز القدير ان يتغمدها بواسع رحمتة ومغفرتة وان يسكنها فسيح جناتة :ولاحول ولا قوه الابا الله
أ.ندى
09/11/35 09:17:41 م
الله يرحمها ويغمد روحها الجنة يارب..ويربط ع قلوب أهلها ومحبيها ي رحمن
وجدان احمد عطية
09/11/35 09:17:41 م
للهم نسألك لها رحمة ومغفرة من عندك. وان تبدلها داراً خيراً من دارها, واهلاً خيراً من اهلها. اللهم الهمنا الصبر على فراقها.
دكتور/سليمان جعفر سالم
09/11/35 09:17:41 م
أحسن الله عزاء لاسرتها وزميلاتها وزملاها وتغمدها بواسع رحمته وانزلها منازل المتقين ولاحول ولا قوة الا بالله. د. سليمان جعفر سالم منسق قسم تقنية الأشعة التشخيصية كلية العلوم الطبية التطبيقية- - المدينة المنورة
أ/ مروان بن فهد