الجامعة تقبل 287 طالباً وطالبة في البرنامج التكميلي من المنتظمين والمنتظمات بكليات المجتمع في المدينة والفروع
06/11/37
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
1782
تاريخ النشر :
06/11/37

قبلت جامعة طيبة 287 طالب وطالبة من المنتظمين والمنتظمات من كليات المجتمع بالمدينة والفروع، ضمن البرنامج التكميلي ممن انطبقت عليهم الشروط، وذلك وفق خطط الجامعة في إفساح المجال للمتفوقين لمواصلة الدراسة في كليات الجامعة، أوضح ذلك عميد القبول والتسجيل د. خالد حمدان آل مسعود.

وأشار آل مسعود إلى أن القبول في البرنامج التكميلي حسب الشروط المعتمدة من الجامعة وتتم المفاضلة والفرز آليا وفق أعلى معدل و بناءً على عدد المقاعد المتاحة، موضحاً أن هذا العام تم قبول 287 طالب وطالبة في البرنامج التكميلي من المنتظمين فقط، وفق المقاعد الشاغرة حيث توقف القبول هذا العام عند المعدل 4.45 من 5.00، بعد اكتمال المقاعد فيما لم يتم قبول النسب التي أتت أقل من هذا المعدل، كما أن القبول شمل طلاب وطالبات الانتظام بكليات المجتمع، ولا يشمل طلاب (الموازي).

       جدير بالذكر أن عملية القبول في البرنامج التكميلي تتم بشكل آلي، ومن ثم تتواصل الجامعة عبر رسالة جوال مع المتقدمة، كما أن البرنامج التكميلي مجانا وقد تم قبول الأعداد للعام الدراسي 1437/1438 ضمن المقاعد المتاحة والنسبة المطلوبة وتوقف القبول عند ٤.٤٥ من ٥.٠٠ وقبلت الجامعة المنتظمين والمنتظمات في الكليات.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟