تفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني 2018 بشطر الطالبات
17/06/39
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
870
تاريخ النشر :
17/06/39

​​

تفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني بشطر الطالبات

 

صورة1.png

​​

نظمت وكالة عمادة شؤون الطالبات بالمركز الرئيسي ممثلة بإدارة البرامج والشراكات معرضاً بالتزامن مع اليوم العالمي للدفاع المدني للعام 2018 بعنوان " السلامة أولاً " وذلك يوم الأربعاء 12/6/1439هـ. برعاية سعادة عميدة الدراسات الجامعية للطالبات

شمل المعرض أركاناً مشاركة من مدارس التعليم العام للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية المختلفة ومعهد التربية الفكرية الذي قدم خطة إخلاء للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة .

كما نظمت وحدة السلامة بشطر الطالبات صباح يوم الخميس الموافق 13/6/1439 فعالية اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار "المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة" وذلك برعاية سعادة عميدة الدراسات الجامعية الدكتورة ايناس بنت محمد طه .

وشملت الفعالية على اركان تعريفية بوسائل الامن والسلامة وشرح للوقاية من الحوادث التي تسبب الهلاك والدمار للأشخاص , والممتلكات كالوقاية من حوادث مراوح شفط الهواء ,والوقاية من احتراقات شواحن الهاتف الجوال ,وكيفية استخدام اجهزة التدفئة والوقاية من خطرها وخطر التوصيلات الكهربائية التي تؤدي الى اندلاع الحرائق وكيفية التعامل مع حوادث المصاعد الكهربائية والتسمم واخطار السقوط وحوادث المسابح والاختناقات.

بالإضافة الى عرض تجريبي عن كيفية استخدام طفايات الحريق وتوزيع مطويات ارشادية على الطالبات والموظفات.


​​

DXMQ1UGWkAEQrhF.jpgDXMQ1UPXkAAqHzO.jpgIMG_1516.JPGDXILRO2WkAIrAp2.jpg

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟