جامعة طيبة تعلن عن فتح باب الترشيح للقبول في كلياتها بالمدينة المنورة والفروع
28/07/40
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
26877
تاريخ النشر :
28/07/40

أعلنت جامعة طيبة عن فتح باب الترشيح للقبول لمرحلة البكالوريوس وكليات المجتمع بالمدينة المنورة والفروع للفصل الأول من عام 1441هـ عن طريق موقع الجامعة على شبكة الإنترنت(www.taibahu.edu.sa)، ويستمر حتى 20/10/ 1440.


وأكد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. خالد آل مسعود على أهمية الاطلاع على البرامج المتاحة وشروط الترشيح للقبول والإجراءات المتبعة، والمواعيد المهمة من خلال دليل الالتحاق على موقع الجامعة على الانترنت.

وأضاف آل مسعود أن على الطلبة إدخال بياناتهم الشخصية أثناء التقديم؛ لإصدار أرقام الترشح، ومفتاح الدخول على النظام، وفي شهر رمضان البدء بتحميل الآلي للبيانات الأكاديمية (الثانوية، والقدرات) من الوزارة ومركز قياس، وترتيب الرغبات وفق البرامج المتاحة.


من جهته أوضح عميد القبول والتسجيل د. ابراهيم العوفي أن الجامعة ستقوم بإعلان أسماء الطلاب والطالبات الذين يتم استدعاؤهم في كل دفعة على موقع الجامعة على الإنترنت، وسيكون ذلك على دفعات بناءً على النسبة الموزونة من الأعلى إلى الأدنى إلى أن تكتمل المقاعد المتاحة (حسب المواعيد المعلنة في جداول المواعيد) وعند إعلان اسم الطالب/الطالبة عليه الدخول إلى موقع الجامعة لترتيب رغباته في القبول حسب البرامج المتاحة والتي يحقق شروطها، وحسب فرع الجامعة الذي يرغب الدراسة فيه

.

وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة استحدثت سبعة تخصصات جديدة للعام الدراسي القادم 1441 هجري في المدينة المنورة وبمحافظتي ينبع والعلا، وتشمل خمسة تخصصات في المدينة المنورة وتخصص جديد في فرع الجامعة بمحافظة ينبع، وآخر في محافظة العلا

صورة عامة.jpegصورة جوية.jpegصورة جوية2.jpeg




هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟