تصريح معالي مدير جامعة طيبة بعد تشكيل أول مجلس لشؤون الجامعات
22/06/41
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
142
تاريخ النشر :
22/06/41

معالي مدير الجامعة(1).jpg

رفع معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بعد صدور الأمر الملكي بتشكيل أول مجلس لشؤون الجامعات وتعينن أعضائه من أصحاب المعالي مدراء بعض الجامعات الحكومية والأهلية.

وعدّ الدكتور السراني هذا القرار دعما من القيادة الرشيدة للتعليم الجامعي في المملكة، واستمرارا وتأكيدا لما توليه القيادة من اهتمام بالغ بالتعليم بكافة مستوياته. ونوه السراني بالمجلس الذي يرأسه معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ رئيس مجلس شؤون الجامعات الذي سيعمل على تطبيق النظام الجديد للجامعات ويباشر مهامه ضمن اختصاصاته في تيسير العملية التعليمية الجامعية وإقرار سياساتها واستراتيجياتها، وإعداد اللوائح والأنظمة التي تمكن الجامعات من أداء مهامها على أكمل وجه، ورفع كفائها وتحقيق أهدافها بما يتفق ويتواءم مع رؤية المملكة 2030.

وأشاد معاليه بالتطور الكبير الذي يشهده قطاع التعليم الجامعي بكافة أذرعه ودعم البحث العلمي والابتكار بكافة الوسائل وبقيادة صاحب المعالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، مشيرا إلى أن جامعة طيبة قد حظيت بنصيب وافر من هذا الدعم السخي وتتطلع إلى تحقيق نتائج أكبر ضمن أهدافها وخطتها الاستراتيجية. 

 


هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟