مدير جامعة طيبة يدشن أولمبياد طيبة الرياضية الرابعة
13/07/41
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
383
تاريخ النشر :
13/07/41

دشن معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني مساء أمس أولمبياد جامعة طيبة الرياضية الرابعة في الصالة الرياضية بحضور وكلاء الجامعة والعمداء وعددا من المسئولين.

وقال معالي مدير جامعة طيبة الدكتور السراني في تصريح بهذه المناسبة: أن الجامعة تولي اهتماما كبيرا بالأنشطة الطلابية، وبخاصة الأنشطة الرياضية والترفيهية والترويحية، لأنها تعد من مكملات العملية التعليمية وتسهم في صقل شخصية الطالب ومشاركته المجتمعية.

وأضاف معاليه: بهذه المناسبة نرفع الشكر لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بمناسبة صدور الأوامر الملكية المباركة والتي كان من ضمنها تحويل هيئة الرياضة إلى وزارة وتعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزيرا للرياضة ، وهذا يعطي مؤشرا على اهتمام الدولة حفظها الله بالشباب، وتوفير الدعم اللازم لهم في كافة المجالات .وأكد معاليه على التزام جامعة طيبة دائما برعاية الأنشطة الطلابية وتخصيص الدعم لها بإشراف إدارة الجامعة مباشرة ومتابعة من قبل المعنيين في الجامعة من أصحاب الخبرات والكفاءات .

وتجدر الإشارة إلى أن أولمبياد جامعة طيبة الرياضية الرابعة تضم عدة مسابقات من ضمنها دوري كرة القدم، والسلة، والطائرة وغيرها من الرياضات خصصت لطلاب ومنسوبي الجامعة، وقد تخلل الحفل عروضا رياضيات لأنواع المسابقات بين مختلف الفرق .

اولمبياد3.jpegاولمبياد2.jpegاولمبياد.jpegاولمبياد1.jpegاولمبياد4.jpegاولمبياد6.jpegاولمبياد5.jpeg

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟