تصريح معالي مدير جامعة طيبة حول تعليق دخول المعتمرين وزوار المسجد النبوي والتاشيرات السياحية
13/07/41
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
192
تاريخ النشر :
13/07/41


معالي مدير الجامعة(1).jpg

أشاد معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز بن قبلان السراني بالقرار  الذي اتخذته حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله - من تعليق دخول المعتمرين وزوار المسجد النبوي و التأشيرات السياحية للقادمين من الدول التي يشكل فايروس كورونا منها خطراً.
وبين معاليه بأن هذا الاجراء يأتي استكمالاً للجهود التي تم اتخاذها لتوفير اقصى درجات الحماية لضمان سلامة المواطنين والمقيمين وكل من ينوي القدوم لأرض المملكة، خصوصاً بوجود المسجد الحرام والمسجد النبوي مقصد بلاد المسلمين من شتى بقاع العالم.
وقدم معاليه شكره للجهات الصحية والمختصة في المملكة على ما تبذله من جهود ومتابعة لتطورات انتشار فايروس كورونا الجديد واتخاذ كافة السبل لمنع دخوله للمملكة، وبما تقدمه من حملات توعوية وتثقيفية للمواطنين، إضافة إلى دعمهم جهود الدول والمنضمات الدولية ومنظمة الصحة العالمية لوقف انتشار الفايروس والحد من تداعيات انتشاره باتخاذ أعلى التدابير والقضاء عليه.
وأشار معاليه إلى أن الجامعة شكلت لجنة مختصة تضم عمداء الكليات الصحية وعدداً من المختصين داخل الجامعة لإعداد خطة وقائية لمتابعة المستجدات حول فايروس كورونا المستجد داخل الجامعة، كما قدمت محاضرة علمية وعددا من المنشورات التثقيفية والتوعوية لمنسوبيها.
وفي الختام دعا معاليه الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلاد المسلمين وسائر بلاد العالم من البلاء والوباء وأن يحمي هذا الوطن المعطاء ويجزي القيادة الرشيدة خير الجزاء على اتخاذهم كافة الإجراءات في سبيل الحرص على أمن وسلامة قاصدي البيت الحرام والمسجد النبوي وسلامة المواطنين والمقيمين.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟