تصريح معالي مدير جامعة طيبة بمناسبة القمة الافتراضية لقادة دول العشرين
03/08/41
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
284
تاريخ النشر :
03/08/41


معالي مدير الجامعة.jpg

نوّه معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز بن قبلان السراني

بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله – التي وجهها لقادة العالم و ألقاها خلال ترؤسه افتتاح القمة الاستثنائية الافتراضية لقادة دول مجموعة العشرين (G20).

وقال معاليه : أن المملكة وخلال قيادتها للقمة الاستثنائية والافتراضية لقادة دول مجموعة العشرين (G20) أبرزت دورها الريادي في مواجهة التحديات التي يواجهها العالم أجمع، ومناقشة الجهود العالمية لمكافحة فيروس كورونا.

كما قال معاليه : بأن كلمة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- اكدت وقوف المملكة إلى جانب الجهود الدولية لمكافحة هذا الوباء العالمي، ومساندة الدول النامية وتحفيز الاقتصاد الدولي، و الاهتمام بالبحث العلمي والتطوير للتوصل إلى علاج مناسب ولقاح يحمي من أخطار هذه الجائحة التي أصابت الاقتصاد الدولي وعطلت الحياة في كثير من دول العالم، كما قدمت وركزت على حزمة كبيرة من المساعدات والمبادرات والحلول الاقتصادية والصحية العاجلة لمكافحة الفايروس لحماية صحة الانسان واقتصاد الدول ، وتعزيز النظام الصحي والمحافظة على الاستقرار المالي.

كما أشاد معاليه بقيادة المملكة للقمة الاستثنائية ونقلها عبر التقنيات الحديثة والافتراضية بأيدي أبناء الوطن الغالي في مركز التحكم بعد انجاز وتشغيل أول قمة عالمية افتراضية مما يؤكد أن المملكة ووفقاً لرؤيتها تضع أبنائها في المقدمة بعد أن قامت ببنائهم علمياً وثقافياً ومهنياً.

 

 


هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟