جامعةطيبة تنظم لقاء مرئيا يجمع مديرها ومدير الشؤون الصحية بالمنطقة
17/08/41
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
293
تاريخ النشر :
17/08/41


نظمت جامعة طيبة ممثلة في شركة وادي طيبة ويبنار (المدينة مطمئنة) عبر برنامج ( زوووم) استضافت فيه كلا من معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني وسعادة مدير الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور محمد خلاوي.

وأدار اللقاء الرئيس التنفيذي لوادي طيبة الدكتور عبد الرحمن العليان، الذي رحب في بداية اللقاء بضيفيه وبين أهمية اللقاء وأهدافه في ظل أزمة كورونا وما تشهده المملكة العربية السعودية خلال هذه الأزمة وجهود الجهات المعنية فيها تجاهها.

وقال الدكتور عبد العزيز السراني: إن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله تعمل على كل ما يخدم الوطن والمواطن، وأشاد بقرار خادم الحرمين الشريفين بتقديم العلاج حتى لمخالفي أنظمة الإقامة دون مقابل مشيرا إلى أنه ليس جديدا ولا مستغربا على مملكة الإنسانية .

وبين معاليه أن وزارة التعليم بقيادة معالي الوزير الدكتور حمد آل الشيخ تسخر كافة الإمكانيات لخدمة الطلاب والطلاب وأن الطالب هو دائما المحور كما هي تأكيدات الوزارة في كل اجتماعاتها وخططها لاحتواء الأزمة.

وقال السراني أن الجامعة لديها عدد من المبادرات ومن بينها مبادرة صرف الأدوية للأمراض المزمنة لجميع منسوبي وطلبة الجامعة قريبا. وطمأن معاليه طلاب الجامعة بأنه يقف معهم قلبا وقالبا ويتابع كل ما يتعلق بالعملية التعليمية موجها شكره لسمو أمير منطقة المدينة النورة الأمير فيصل بن سلمان على حرصه الشديد ومتابعته وسؤاله المستمر عن أبنائه الطلبة ومنسوبي الجامعة وكل ما يخص مواطني المنطقة وسكانها.

من جانبه شكر الدكتور محمد خلاوي مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة جامعة طيبة على هذا اللقاء لإيصال الرسائل المهمة لأفراد المجمع وتوعيتهم، والحديث عن جهود المملكة في احتواء الأزمة والخدمات المقدمة للمواطن والمقيم.

وأكد الخلاوي أن وزارة الصحة خصصت عددا من القنوات للتواصل معها في كل ما يخص كورونا، كما أن لدى الوزارة مبادرات منها صرف الأدوية وإيصالها للمنازل دون الحاجة لمراجعة المريض حماية ووقاية له، مبينا أن سرعة تواصل من تظهر عليه الأعراض مع وزارة الصحة يساعد كثيرا في عدم التفشي وتجاوز الأزمة.

وأضاف خلاوي : نفخر بكل الأبطال الموجودون في الميادين من منسوبي وزارة الصحة والجهات كافة الأمنية والحيوية وغيرها ، داعيا الله السلامة للجميع .

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟