عام جديد وتفائل كبير
05/01/42
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
153
تاريخ النشر :
05/01/42
صرح معالي رئيس جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني بمناسبة العام الهجري الجديد قائلا:
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، الحمد لله الذي من علينا بحلول العام الهجري الجديد الذي نعيشه اليوم في أمن وأمان في ظل قيادتنا الرشيدة حفظها الله ورعاها، وقد مر عامنا بكل ما فيه من تحديات ونجاحات، وتقلبات كما هي طبيعة الحياة البشرية وسنة الله في خلقه.
نستقبل العام الجديد بعد ان عايشنا جميعا كيف جعلت قيادتنا الكريمة الانسان اولا، وسطرت اروع الامثلة بشكل اذهل العالم اجمع.
نستقبل العام الجديد بأسلوب حياة جديد في العودة بحذر، ومع أسلوب دراسة جديد نتمنى فيه لأبنائنا الطلاب  وبناتنا الطالبات كل التوفيق والنجاح.  مع يقيننا  بوعيهم وادراكهم ومساندة أولياء أمورهم.  

وبهذه المناسبة أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وسمو ولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، كما أرفع التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد نائب أمير المنطقة  وإلى كافة الشعب السعودي الكريم ، سائلا الله أن يعيد هذه المناسبة علينا جميعا باليمن والخير والبركات. وان يحفظ بلادنا من كل مكروه.
00.jpg0000 (1).jpg0000 (2).jpg

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟