جامعة طيبة تنهي استعداداتها لبدء الفصل الدراسي الأول عن بعد
11/01/42
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
164
تاريخ النشر :
11/01/42

أكدت جامعة طيبة إكمال استعداداتها وجاهزيتها لبدء الفصل الدراسي الأول لعام 1442هـ في جميع المراحل الدراسة في الدبلوم والبكالوريوس والدراسات العليا.

جاء ذلك بعد جولة معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني لتفقد كافة الاجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية وجاهزية المعامل والقاعات وأروقة الجامعة وممراتها واستعدادات عمادة التعليم الالكتروني لعودة الطلبة الى القاعات الافتراضية . 

وأوضح معالي رئيس الجامعة د. السراني  أن الجامعة ومنذ قررت الوزارة إكمال التعليم عن بعد لمدة سبعة أسابيع في الفصل الدراسي الأول وهي تتابع تجهيز كل ما يخص نجاح العملية التعليمية عن بعد خصوصا بعد نجاح تجربة إنهاء الفصل الدراسي الثاني من العام الماضي.

وأضاف د.السراني :  لا شك أن التجربة الماضية فيها كثير من الدروس المستفادة نخضعها للتقييم أولا بأول، وكانت تجربة ثرية للجميع، ومن المؤكد أنها ستسهم في زيادة الاستفادة من التجربة الحالية والمستقبلية متمنيا للطلاب التوفيق مستقبلهم وحياتهم الجامعية.

وأكد د.السراني  أن الجامعة عملت على تجهيز الكليات والمعامل وفق الاحترازات الوقائية فيما يخص حضور طلبة التخصصات العملية، كما أنها وفرت عددا من القنوات لتلقي الاستفسارات والاقتراحات وحل المشكلات وبخاصة للطلبة المستجددين كما أن الجامعة ومن خلال برنامجها للتحول الرقمي اعدت منصة خدمة تك والتي توفر العديد من الخدمات للطلبة، ما يغني الطلبة عن  الحضور للجامعة .
WhatsApp Image 2020-08-27 at 1.58.31 PM (1).jpegWhatsApp Image 2020-08-27 at 1.58.31 PM (2).jpegWhatsApp Image 2020-08-27 at 1.58.32 PM.jpeg
هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟