جامعة طيبة تنظم محاضرة اليوم الوطني التسعين المدينة المنورة تاريخ وإنجاز
13/02/42
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
117
تاريخ النشر :
13/02/42

نظمت جامعة طيبة ممثلة في عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة محاضرة بعنوان (اليوم الوطني التسعين المدينة المنورة تاريخ وإنجاز) عبر الاتصال المرئي، و قدمها مدير مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة الدكتور فهد الوهبي بهدف تعزيز قيم الانتماء والولاء للدين ثم المليك والوطن لدى طلاب الجامعة ومنسوبيها.

وقال الدكتور فهد الوهبي إن اليوم الوطني التسعون: يوم جديد من أيام العز والمجد، يوم جديد من أيام الحضارة والتاريخ.. يوم جديد من أيام البناء والتوحيد. مضيفا أن اليوم الوطني يعزز من قيم المواطنة الصالحة، وإبراز دور المؤسس الملك عبد العزيز – رحمه الله – وأبنائه في لم الشمل وتوحيد الوطن، والاعتزاز بدور الآباء والأجداد وإسهامهم في بناء الوطن، واستشعار نعمة الأمن والأمان واللحمة الوطنية، والمحافظة على مكتسبات الوطن والفخر بها.

وأوضح الوهبي عن عناية الملك عبد العزيز بالمدينة المنورة، حيث زار المدينة أربع مرات، كانت الأولى منها عام 1927، ومكث فيها قرابة شهرين، حيث كان أول استقبال له في منطقة باب العنبرية، مستعرضا إنجازات المملكة خلال 90 عاماً، وما حظيت به منطقة المدينة المنورة من اهتمام بالغ من عهد الملك عبد العزيز -طيب الله ثراه-.

الوهبي.jpegالوهبي1.jpeg

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟