جامعة طيبة تقيم ورشة عمل تحت عنوان مشاريع مكاتب الخبرة بين التفعيل والنمذجة
29/03/42
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
65
تاريخ النشر :
29/03/42

أقامت جامعة طيبة صباح اليوم برعاية معالي رئيس الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني حفل تسليم وثائق مكاتب الخبرة وورشة عمل تحت عنوان: مشاريع مكاتب الخبرة بين التفعيل والنمذجة بقاعة المؤتمرات الصغرى بالجامعة.

وتخلل برنامج الحفل كلمة لسعادة عميد معهد البحوث والاستشارات بجامعة طيبة الدكتور ماجد الماجد تحدث فيها عن مكاتب الخبرة كرؤية اقتصادية جديدة، تفتح آفاقا متعددة للجامعات لمواكبة خطط التنمية والاطلاع على آخر المستجدات في حقول المعرفة والاقتصاد وإدارة المعرفة.

كما قدم المعهد عرضا مرئيا عن مكاتب الخبرة كحاويات للتنمية الاقتصادية، بعد ذلك ألقى معالي رئيس الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني كلمة تناول فيها تحول جامعة طيبة نحو تعزيز الموارد الذاتية لها ومشاركة الجامعة في تنمية القطاعات الأخرى عبر مواردها ومن خلال الاستشارات والخدمات المتنوعة التي تقدمها الجامعة، كما نوه معاليه بالمشاريع التي قدمت من خلال مكاتب الخبرة بالجامعة مشددا على ضرورة الحوكمة ورفع مستوى الأداء للخروج دائما بدراسات نوعية وخدمات استشارية متميزة.

وسلم معاليه وثائق مكاتب الخبرة للكليات المعنية بالجامعة، وللأفراد أصحاب مكاتب الخبرة، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة لأعضاء مجلس المعهد وأصحاب مكاتب الخبرة.

وفي نهاية اللقاء الخطابي بدأت عقب صلاة الظهر ورشة العمل المتعلقة بمناقشة موضوع مشاريع مكاتب الخبرة بين التفعيل والنمذجة قدمها سعادة وكيل المعهد لمكاتب الخبرة والتطوير الدكتور محمود الحربي.

12 (1).jpeg12 (2).jpeg12 (3).jpeg

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟