من بين 17 ألف متقدم.4 فرسان من جامعة طيبة في قمة (قمم)
27/06/42
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
84
تاريخ النشر :
27/06/42

كرم اليوم معالي رئيس جامعة طيبة د. عبد العزيز السراني أربعة طلاب وطالبات من الجامعة، اختيروا ليكونوا ضمن 50 طالب وطالبة تم اختيارهم من أصل 17 ألف تقدموا للدفعة الثالثة من برنامج قمم الذي يهدف لتمكين القيادات الواعدة من الجامعيين والجامعيات في السعودية

ورحب معالي رئيس جامعة طيبة د. عبد العزيز السراني بالطلاب المرشحين، وكرمهم صباح اليوم بحضور عمداء الكليات التي يلتحق فيها الطلبة، وأكد معاليه أن وجود 4 طلاب من جامعة طيبة من بين 50 مرشحا وهم من أبناء المدينة المنورة والجامعة هو أمر يدعو للفخر والاعتزاز، والثقة الدائمة بمخرجات الجامعة، منوها بان الجامعة ممثلة في عمادة شؤون الطلاب قد عينت مكافئة مالية للطلبة المتميزين تحفيزا لهم وتشجيعا على العطاء والتفاني.

وقال الدكتور عبد الرحمن الحربي عميد شؤون الطلاب بالجامعة أن تكريم الطلبة بهذا التتويج يؤكد وجود طلبة متميزين في الجامعة ولديهم روح المبادرة بالتنافس في المسابقات المحلية والدولية والمشاركة على أعلى المستويات، مشيرا إلى دعم الجامعة لمشاريع الطلبة ومتابعة سيرهم في خطة نجاهم وتميزهم على كافة الأصعدة.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج قمم هو برنامج مدعوم من مجموعة من الشركات المحلية والعالمية الرائدة في السعودية، أسس كمبادرة من شركة ماكينزي للاستشارات والدكتور أنس عابدين، ويهدف إلى البحث عن طلاب وطالبات الجامعات السعودية الواعدين والأكثر تميزًا وتمكينهم وتطويرهم لتحقيق طموحاتهم المهنية.ويقدم البرنامج للطلاب والطالبات الذين تم اختيارهم إرشادًا مهنيًا مباشرًا من قبل قياديين في القطاعين العام والخاص، والتدريب القيادي من خلال مهنيين وتنفيذيين يعملون في شركات مرموقة، إضافة إلى حصولهم على وسام تقديري وعضوية لخريجي برنامج قمم وتسويق إبداعهم وتميزهم..

قمم 1.jpegقمم 2.jpegقمم 3.jpegقمم 4.jpegقمم 5.jpegقمم 6.jpegقمم 7.jpeg


هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟