جامعة طيبة تستقبل أعضاء هيئة التدريس الجدد
18/01/43
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
436
تاريخ النشر :
18/01/43

التقى معالي رئيس جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني أعضاء هيئة التدريس الجدد العائدين من الابتعاث والحاصلين على درجة الدكتوراه؛ وبحضور عدد من عمداء الكليات والعمادات المساندة وذلك في قاعة المؤتمرات بالجامعة.
وبين معالي رئيس الجامعة أهمية الدور الذي يقوم به عضو هيئة التدريس بالجامعة فهو الركيزة الأساسية في تطوير العملية التعليمية والبحثية، وأن تطور تقنيات التعليم تؤكد ضرورة قيام أعضاء هيئة التدريس بتطوير قدراتهم ومهارتهم التدريسية والبحثية، مشيرا إلى أن تطوير الأداء الأكاديمي لأعضاء هيئة التدريس يعود إلى جوانب عدة من أبرزها اتجاه التعليم نحو التقنيات الحديثة، والتطور الاقتصادي المعرفي، والجودة في مؤسسات التعليم.
وشكر معاليه خادم الحرمين الشرفين وولي عهد الأمين - حفظهما الله- على اهتمامهما بالمبتعثين لمواصلة مسيرتهم التعليمية وتحصيل العلوم المختلفة للنهوض بوطنهم وأمتهم.
من جهته أكد وكيل الجامعة للتطوير والجودة د. نواف السراني بأن الوكالة تسعى لإدخال برامج ترفع من مستوى أداء عضو هيئة التدريس والموظف بما يتوافق مع الخطة الاستراتيجية للجامعة، مضيفا بإن اللقاء يهدف إلى التعريف بجميع الخدمات التي تقدمها الجامعة وأهدافها واستراتيجياتها، كما تم التعريف بمشاريع الاعتمادات البرامجية للجامعة، والتعرف على التحول الرقمي، وطرق التعليم عن بعد، ومشروع تطوير كليات المجتمع لتكون تحت مسمى الكلية التطبيقية، حيث تأتي هذه الأهداف ضمن استراتيجيات الجامعة التي تفي بمتطلبات وتحقيق رؤية المملكة 2030.

صورة 1.jpegصورة 1.jpegصورة 3.jpeg
هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟