بعد زيادة أعداد مقاعد القبول في عدد من التخصصات النوعية جامعة طيبة تعلن عن قبول الدفعة الثانية
18/01/44
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
789
تاريخ النشر :
18/01/44


جامعة طيبة صورة .jpg

أعلنت جامعة طيبة عن قبول الدفعة الثانية من الطلاب والطالبات المتقدمين على الترشيح للقبول في برامج الجامعة الأكاديمية بالمدينة المنورة والفروع بالمحافظات وذلك ابتداءً من يوم غد الأربعاء 19 محرم 1444هـ وترقية قبول من تم قبولهم في الدفعة الأولى.

وأكد عميد القبول والتسجيل بجامعة طيبة د. رياض اللهيبي ان قبول الدفعة الثانية إلكترونياً وترقية قبول من تم استدعاؤهم في الدفعة الأولى تأتي تنفيذاً لتوجيهات معالي رئيس الجامعة د.عبدالعزيز السراني والتي شددت على تطبيق الخطط والآليات المعتمدة لقبول الطلاب والطالبات المتقدمين على الترشيح بالجامعة للعام الجامعي 1444هـ وفق المقاعد الشاغرة والتي تضمن رفع نسبة شفافية وعدالة القبول.

وبين اللهيبي ان توجيه معالي رئيس الجامعة اتى في زيادة عدد المقاعد في التخصصات النوعية والتي تمثلت في التخصصات الصحية والهندسية والعلمية وتخصصات إدارة الأعمال والكليات التطبيقية وذلك لزيادة فرصة القبول لدى الطلاب والطالبات في البرامج والتخصصات التي تلبي إحتياج سوق العمل والمتوافقة مع قرارات مجلس شؤون الجامعات.

وأضاف اللهيبي ان آليات وخطوات القبول بالجامعة تتم إلكترونياً ولا تستدعي حضور المتقدمين إلى الجامعة، ويأتي قبول الدفعة الثانية بشكل مباشر دون الحاجة إلى تأكيد القبول وفق ترتيب الرغبات التي تم تأكيدها من قبل المتقدمين، وان العمادة تتيح لجميع المتقدمين والمتقدمات فرصة تقديم طلب إخلاء الطرف من الجامعة متمنيناً لأبنائه المقبولين من الطلبة والطالبات دوام التوفيق والنجاح.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟