شراكة بين وادي طيبة و (TheNoor) لخدمة المسلمين في انحاء العالم
14/05/45
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
207
تاريخ النشر :
14/05/45

C43A6925 copy.jpg


أعلنت شركة وادي طيبة الذراع الاستثماري لجامعة طيبة عن شراكتها مع شركة TheNoor الماليزية الرائدة في التقنية ونمط الحياة الإسلامي لنقل مقرها الرئيسي إلى المدينة المنورة في تحول إستراتيجي للشركة يوفر لها بيئة تقنية ومحفزة للابتكار وبعداً روحياً عميقاً للمدينة المنورة يمثل إضافة مهمة وكبيرة للشركة.

 

وعبر الرئيس التنفيذي لوادي طيبة د. جابر المطيري عن ترحيبه بالشراكة مع شركة TheNoor مؤكداً أن هذه الشراكة تأتي في إطار الجهود الوطنية لدعم الشركات التقنية في برامج رؤية المملكة 2030 ولتعزيز الاستثمار والاقتصاد الرقمي، وأضاف شركة وادي طيبة ملتزمة بدعم شركة TheNoor في توسيع نطاق خدماتها ومساعدتهم على الربط مع المستثمرين والمبتكرين في المنطقة.

 

من جهته قال الرئيس التنفيذي لشركة TheNoor محمد إزيري يمين، الانتقال إلى المدينة المنورة ليس مجرد قرار تجاري استراتيجي؛ بل هو تقدير لجذورنا وقيمنا. هنا، في المدينة المنورة حيث نجد البيئة المثالية لنمو شركة TheNoor ، كشركة وكمنارة لنمط الحياة الإسلامي وأضاف شراكتنا مع وادي طيبة تمثل رؤية مشتركة للابتكار وتمكين المجتمع المسلم عالميًا.

 

وأضاف تمهد توسعة TheNoor المدعومة بخبرة وادي طيبة في التقنيات الناشئة مثل الذكاء الاصطناعي والبلوكتشين وإنترنت الأشياء، الطريق لخدمات نمط الحياة الإسلامي المتطور كما ستقود هذه الشراكة مبادرات في التنمية المستدامة وحاضنات الشركات الناشئة حيث نسعى بدعم من وادي طيبة لإعادة تعريف التجربة الرقمية الإسلامية، مما يجعل حياة كل مسلم أكثر إثراءً وترابطًا.

 

يذكر أن TheNoor منصة عالمية لنمط الحياة الإسلامي تقدم مجموعة شاملة من الخدمات لتلبية احتياجات المسلمين في جميع أنحاء العالم.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟