جامعة طيبة توقع مذكرة تعاون مع غرفة المدينة
18/11/45
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
140
تاريخ النشر :
18/11/45

وقعت جامعة طيبة مذكرة تعاون مع غرفة المدينة المنورة وذلك بهدف تحقيق وتأطير أوجه التعاون والترابط المشتركة بين الطرفين في المساهمة في التنمية الإقتصادية وتعزيز الفرص الإستثمارية بمنطقة المدينة المنورة .

وتضمنت المذكرة التي وقعتها كلا من د. نوال الرشيد رئيسة جامعة طيبة والاستاذ . مازن ابراهيم رجب رئيس مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة وتستمر لمدة سنة ، عدة مجالات شملت : تعزيز رفع الإستشمارات وإيجاد وتسويق الفرص الإستثمارية النوعية بمنطقة المدينة المنورة ، المشاركة في استقطاب الإستثمارات المحلية والدولية لمنطقة المدينة المنورة ، تعزيز رفع مشاركة المحتوى المحلي والمنشآت الصغيرة والمتوسطة والشركات المحلية بمنطقة المدينة المنورة ، إعداد الدراسات التي تُعني بالتنمية الإقتصادية بمنطقة المدينة المنورة ، التعاون لإقامة الملتقيات وورش العمل واللقاءات التوعوية والفعاليات حسب الأهداف المشتركة ، التعاون في تقديم الخدمات الاستشارية ،  اتاحة اﻟﻔﺮص اﻟﺘﺪرﯾﺒﯿﺔ وﺗﺒﺎدل اﻟﺨﺒﺮات اﻟﻌﻤﻠﯿﺔ ، ﺗﺒﺎدل اﻟﺨﺒﺮات واﻟﻜﻔﺎءات .

يذكر أن الجامعة تحرص على ترجمة وتنمية العلاقات المحلية والدولية في مجال التعليم والتعلم والبحث والإبتكار وريادة الأعمال وخدمة المجتمع عبر مد جسور التواصل المعرفي مع نظيراتها من الجامعات المحلية والدولية ومؤسسات القطاعات المختلفة.

AG4I6215.jpgAG4I6231.jpgAG4I6242.jpg

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟