Updeated on 20 Jan 2020​​​

الرئيسية

ترتبط وحدة الامتياز بمشرف التدريب الميداني والامتياز بكلية التمريض إدارياً و التي ترتبط بسعادةوكيل الكلية بناءً على القرار الإداري لسعادة عميدكلية التمريض رقم 14340374 و بتاريخ 06/04/1438هـ .

و تعنى وحدة الامتياز بكافة أمور متدربي الامتياز من جداول وتوجيه وإنجا زات , كما تعنى بمتابعة تدريبهم دورياً , إدارياً و تعليمياً و عملياً  و مناقشة ودراسة المشكلات الخاصة بهم  أثناء فترة التدريبية ووضع الآليات والحلول المناسبة لها و تخطيط و تنظيم أنشطة فترة التدريب الميداني(الامتياز) كما تقوم بتقديم المشورة لطالب متدربي الامتياز عند الحاجة بالمشاركة مع وحدة الإرشاد الأكاديمي بالكلية و تقديم توصيات إلى وكيل الكلية حول الإجراءات التأديبية المتعلقة بمتدربي الامتياز.

و تهتم وحدة الامتياز بكلية التمريض بوضع و تنفيذ وتعديل لوائح و قوانين فترة التدريب الميداني (الامتياز). و تقوم بالاجتماعات الدورية بأعضاء الوحدة لتقييم نقاط القوة و الضعف في فترة التدريب الميداني (الامتياز) و وضع خطة تطوير و تحسين دورية بما لا يقل عن مرة واحدة في السنة. كما تعمل على التنسيق بين إدارة كلية التمريض وإدارة التدريب والابتعاث بمديرية الشؤون الصحية والقطاعات الصحية الأخرى لتوزيع متدربي ومتدربات الامتياز على المرافق الصحية حسب القدرة الاستيعابية  لكل مرفق صحي . و تعمل على إعداد شهادات الامتياز لخريجي وخريجات التمريض ليتم اعتمادها من عمادة الكلية