English      

عمادة شؤون الطلاب بجامعة طيبة ترحب بكم

                              كلمة عميد شؤون الطلاب سعادة الدكتور:

                                            عبدالرحمن بن عبدالغني الحربي .

                                      IMG-20210922-WA0041.jpg


 

أبنائي وبناتي الطلاب لقد شرفنا الله سبحانه وتعالى بخدمتكم من خلال عمادة شؤون الطلاب بجامعة طيبة هذا الصرح العلمي الشامخ في المدينة المباركة مدينة حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم، مما يشعرنا جميعاً بعظم المسؤولية الملقاة على أكتافنا لتقديم كل جهد في خدمة طلاب وطالبات جامعة طيبة.

أبنائي الطلاب لقد أدركت الجامعة بكل قطاعاتها أن العملية التعليمية جهد متكامل  لا ينفصل فيها الفكر عن العمل ويتفاعل الجانب النظري مع الجانب التطبيقي لتكون الحصيلة متوازنة وفاعلة، فعصر اليوم تتسارع فيه المعرفة والتقنية في شتى مجالات الحياة، وهو ما يعطي الجانب التطبيقي للمعرفة أهمية تتزايد يومًا بعد يوم، وأصبح دور المؤسسات التربوية هو الموازنة بين الجانب العقلي المعرفي والجوانب الانفعالية والجسمية والاجتماعية.

لذلك فإن عمادة شؤون الطلاب واتساقاً مع الخطة الاستراتيجية للجامعة والتوجهات الحديثة للتربية، قامت بإنشاء النوادي الطلابية العامة والمتخصصة التي تقوم بالعديد من النشاطات والمسؤوليات وتتوفر فيها فرص كثيرة ومتنوعة لبناء شخصية الطالب المتكاملة فيما لو التحق الطالب بأي من تلك النوادي التي تقدم منظومة متكاملة من الأنشطة الثقافية والدينية والرياضية والفنية وغيرها من الأنشطة التي تكمل الخبرات التي يحصل عليها الطالب في قاعات الدراسة. 

أبنائي وبناتي الطلاب هذه الأنشطة هي لكم وبكم تقوم، وتفسح المجال للطالب لإبراز قدراته ومواهبه بمزاولة البرامج النظرية والتطبيقية في مجالات عدة كلاً حسب رغبته وتخصصه، لذا تأمل منكم الجامعة الاستفادة من تلك الأنشطة والخدمات المقدمة من قبل عمادة شؤون الطلاب مما يساعدكم على تحقيق أهدافكم وطموحاتكم المستقبلية.

 

 

                         أسأل الله لي ولكم التوفيق والسداد ،،،





 عن العمادة

حرصاً من قيادة الجامعة على توفير بيئة جامعية جاذبة ومتكاملة للدراسة؛ أنشأت عمادة شؤون الطلاب التي تقدم خدمات خاصة للطالب الجامعي في جميع ما يرتبط بأموره الدراسية في الجامعة، ومن تلك الخدمات؛ التغذية والسكن والرعاية الاجتماعية وتقديم برامج لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى تقديم أنشطة تعليمية تدعم المنهج الدراسي عبر أنديه تخصصية متنوعة ... للمزيد


 اخبار العمادة

news1.png

 

 خدمات العمادة

mony.png    home.png    eat.png   th.png    sharak.png

 





 


end.png