​​​​​متطلبات إستعادة الرسوم الدراسية 

 ​

 



المستندات المطلوبة لرفع طلب إستعادة الرسوم الدراسية 
 (لطلاب التعليم عن بعد):

  • تعبئة النموذج الخاص بإعادة الرسوم الدراسية.  طلب إستعادة الرسوم .pdf
  • ايصال السداد موضحاً به عملية التحويل أو الإيداع إلى الجامعة
  • أصل الهوية الوطنية- الإقامة (للمقيمين)
  • احضار وكالة شرعية في حال عدم تمكن الطالب من الحضور شخصياً.​​​
 ​                     ​
                   حضور الطالب/ة لمقر العمادة أو رفع المعاملة عبر تكامل..


​​​آلية رفع طلب إستعادة الرسوم الدراسية عبر نظام تكامل:

1- سجل دخولك على نظام تكامل ( للطلبة: اسم المستخدم هو الرقم الجامعي - كلمة المرور هي رقم الهوية/الإقامة)

2- اختر من القائمة العلوية ارسال معاملة جديدة

3- قم بتسجيل عنوان المعاملة إستعادة الرسوم الدراسية
4- اختر القسم المراد مخاطبته الشؤون المالية 

5- اختر الخدمة/ البلاغ طلب إستعادة الرسوم الدراسية​

6- قم بتسجيل تفاصيل الطلب.

7- قم إرفاق النماذج والمستندات المطلوبة

8- قم بتأكيد صحة البيانات المدونة.

9- اضغط على ايقونة ارسال لتحصل على رقم المعاملة


​*​​​​ملاحظة/ تُرفع المستندات على نظام تكامل في المعاملة الواحدة بصيغة PDF .