​​​​​​​طلبات الاحتياج (الشراء )​ :​

هي خدمة تسمح للجهات المستفيدة من رفع طلبات الاحتياج الى إدارة المشتريات و توفيرها.
يقوم مدير الادارة من كل جهة بإجراءات طلب الاحتياج , ويقوم العميد (او من يفوضه) ​باعتماد الطلب.​
لمشاهدت  جدول حالة الجهات أضغط هنا​

مراحل​ الخدمة :​​

 
 


​​

2- الاعتماد:

 



3-الاستلام:

 
 

خطوات الحصول على الخدمة :
1- الاتصال بخدمة العملاء 8080 لتثبيت إعدادت الجهاز اللازمة لتشغيل نظام سلاسل الامداد(طلبات الاحتياج).
2- الاطلاع على الفيديوهات الارشادية من قبل العميد ومدير الإدارة.
3- تعبئة نموذج هيكل الصلاحيات (ببيانات العميد ومدير الادارة) (الرابط)​​​ وإرسالة إلى البريد الكتروني التالي قبل يوم التدريب بثلاث أيام 
Pur_Req@taibahu.edu.sa​​ . 
4- تعبئة نموذج الاصناف  (الرابطوارساله على البريد المخصص ليتسنى للجنة الاصناف القيام بإجراءات استكمال الاصناف وإضافتها على النظام.(لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)
5- بعد اعلام مدير الادارة برفع الاصناف وهيكل الصلاحيات على النظام يقوم بالحضور لجلسة التدريب في اليوم المحدد (المواعيد محددة أدناه) والقيام بالاتي :
       
أ‌-       إحضار نموذج الأصناف معبأ بجميع الأصناف المطلوبة للإدارة.
      
ب‌-     إحضار نموذج هيكل الصلاحيات - معبأ ببيانات العميد ومدير الادارية ومعتمد من سعادة مدير عام إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين.
      
ت‌-     إستلام اسم المستخدم وكلمة المرور عند إستكمال النموذجين.
      
ث‌-     التدريب.
       
ج‌-     ادخال المعاملة الفعلية على النظام من خلال الجلسة التدريبية.
       
ح‌-     التوقيع على إتمام تفعيل النظام والتدريب.​​

مواعيد التدريب كالتالي :
مواعيد التدريب من الساعة 8:30 الى الساعة 10ص  ​في عمادة تقنية المعلومات يومي الاثنين و الاربعاء ، الدور الاول ، معمل التدريب بجانب مكتب عميد تقنية المعلومات​ ، مع ضرورة الحجز عن طريق البريد الالكتروني حيث ان المقاعد محدودة​​

للاستفسارات والحجز نرجو التواصل على  البريد الكتروني :  Pur_Req@taibahu.edu.sa​

ملاحظة : يستخدم في المراسلات البريد الكتروني​ الرسمي للجامعة .