نظام إدارة خدمات تقنية المعلومات
تقديم طلب جديد
  • تقديم طلب جديد

الحلول السريعة لأبرز مشاكل المستخدمين اضغط هنا

تنويه :

يجب إدخال كامل الحقول في نموذج تقديم البلاغ لسرعة التواصل مع العميل وإنجاز الخدمة.


​في حال وجود أي استفسار أو مشاكل فنية يرجى ​التواصل على :

تحويلة  8080

 ايميلطلاب    helpdesk@taibahu.edu.sa

           طالبات   helpdesk.f@taibahu.edu.sa​ ​

نبذة تعريفية
يتيح الخدمة تقديم البلاغات والطلبات إلكترونياً ومتابعتها ومعرفة الإجراء الذي تم من خلال شاشة النظام الخاصة بالمستفيد، والرسائل المستلمة عبر البريد الإلكتروني عوضاً عن الاتصال بالجهة المسؤولة (خدمة العملاء بعمادة تقنية المعلومات) ورفع البلاغ هاتفياً.

 مقدم الخدمة: ​
  عمادة تقنية المعلومات

 الفئة المستفيدة من الخدمة: 
   جميع الموظفين وأعضاء هيئة التدريس
مميزات الخدمة
  • ​ تقديم البلاغ الكترونياً
  •  سهولة تقديم البلاغ
  • سرعة وصول البلاغات للجهة المسؤولة شرط استيفائه كامل المعلومات المطلوبة (الحساب الشبكي-رقم اتصال-جهة العميل-وصف المشكلة) ليساعد في سرعة تقديم الدعم اللازم.
متطلبات النظام
  • حساب (اسم مستخدم) على شبكة الجامعة


  نماذج الخدمة:

  لا يوجد 
المستندات الهامة
التقييم

اجمالي التقيمات : 455