نظام التوظيف الإلكتروني



في حال وجود أي استفسار يرجى التواصل على:


تحويلة 8880      من خارج الجامعة  014/8618880

 ايميل    helpdesk@taibahu.edu.sa

نبذة تعريفية

​نظام يتيح التقديم الكترونيا على الوظائف الاكاديمية والإدارية والفنية التي تعلن عنها الجامعة عن طريق المسابقة الوظيفية.

مقدم الخدمة: 
عمادة تقنية العلومات والتحول الرقمي.

​الفئة المستفيدة من الخدمة:
الباحثين عن العمل في الجامعة.


مميزات الخدمة
  • توفير الوقت والجهد بحيث يمكن التقديم على الوظائف عن طريق النظام.
  • تحسين عملية الاختيار بحيث يمكن استخدام المزايا التحليلية التي يقدمها النظام لتحليل المعلومات عن المتقدمين.
  • التحكم في الوصول للمعلومات والملفات مع الحفاظ على الخصوصية والأمان.

الوظائف الأساسية للنظام :

  • يتيح نظام التوظيف الالكتروني إمكانية الإعلان عن الوظائف بشكل سهل ويمكن للمتقدمين التقدم للوظائف عن طريق النظام.
  • فرز المتقدمين وتحديد الذين تم قبولهم او رفضهم عن طريق النظام.
  • جدولة المقابلات الشخصية بشكل سهل وفعال.
متطلبات النظام

حسب الشروط و المعايير التي تحددها إدارة الموارد البشرية.

التقييم

اجمالي التقيمات : 156